رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. سيدة تكشف تفاصيل تعرضها لـ"عملية ابتزاز" واعتداء عليها من قبل صاحب مقهى وشقيقه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اتهمت امرأة مصرية تدعى جيهان المصري، شخصا وشقيقه بابتزازها وطلب منها 5 مليون جنيه وتهديدها بالتشهير بها على مواقع التواصل بـ"صور والفاظ خادشة".
مقهى مخالف وقالت حسب "القاهرة24": "استأجر شقيقان من منطقة المطرية، أحد المحال أسفل الشقة ليفتتحا مقهى، ومع تصاعد أدخنة الشيشة والأصوات المرتفعة طالبتهما بضبط الأمور، لكن دون جدوى مما دعاها للتقدم بشكوى إلى الجهات المختصة. وتابعت : "تعدى على أحد الشقيقين في أثناء عودتي من عملي، وهددني بالتعدي علي بسبب شكواي، وهو ما دفعني للتقدم بشكوى إلى الشرطة، وفور وصول الشرطة تبين أن المكان غير مرخص، وتم القبض عليهما".
التشهير على مواقع التواصل الاجتماعي
وأكدت إلى، أنها فوجئت بابتزاز هذين الشقيقين وتشهيرهما بها، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بادعائمها أنها تعمل راقصة واستخدمت نفوذها ضدهما، كما اعتدت عليهما بالضرب، وأجرت بلطجية لاغتصاب خطيبة أحدهما.موضحة أنه منذ عام 2018، ابتزها الشقيقان من خلال رفع صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسبها وقذفها، كما طلبا منها ممارسة الرذيلة؛ لوقف التشهير بها، لكنها رفضت.
5 ملايين جنيه وأضافت، أن بعض الأشخاص من أسرتها وأسرة الشقيقين، عقدوا جلسة عرفية دون علمها، وطالب أحد الشقيقين خلالها أن تدفع له مبلغ 5 ملايين جنيه، أو التنازل عن شقتها؛ بعد تسببها في غلق المقهى الخاص به وشقيقه محل رزقه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up